كاميرات

أفضل الهواتف المزودة بكاميرات في عام 2020

يريد الجميع أن يلتقط أحد أفضل الهواتف المزودة بكاميرات صورًا رائعة في أي لحظة. لهذا السبب يجري Tom's Guide اختبارًا متعمقًا للكاميرا على كل هاتف نقوم بمراجعته ، وتقييم جودة الصورة في مجموعة واسعة من الظروف. نقوم أيضًا بإجراء مواجهات وجهاً لوجه لمقارنة أداء الكاميرا بين الهواتف الرائدة.في هذه الأي...
مواصلة القراءة

كيفية استخدام Ring Control Center لحماية خصوصيتك

الدائري يجعل بعض من أفضل جرس باب الفيديو و كاميرات أمن الوطن. لكن كانت هناك مخاوف بشأن أمن كاميراتها وخصوصية برنامج جيرانها ، مما يتيح لوكالات إنفاذ القانون المحلية طلب مقاطع فيديو إذا كانوا يعتقدون أن اللقطات قد تساعد في حل جريمة.للمساعدة في تهدئة هذه المخاوف ، أطلقت Ring مؤخرًا مركز تحكم جديدًا...
مواصلة القراءة

أفضل عروض الكاميرات لشهر فبراير 2020

يقدم العديد من تجار التجزئة بعضًا من أفضل عروض الكاميرات هذا الأسبوع. نحن نشهد عمليات تخفيض كبيرة على كاميرات Point-and-Shoot ، والكاميرات الفورية ، والكاميرات الخالية من المرآة ، ومجموعات كاميرات DSLR للمبتدئين والمحترفين. على سبيل المثال ، تواصل أمازون عرض نطاق كاميرا Sony Alpha a6100 Mirrorles...
مواصلة القراءة

أفضل الطائرات بدون طيار في عام 2020

عندما تبحث عن أفضل طائرة بدون طيار ، لديك الكثير من الخيارات. لقد ولت الأيام التي احتجت فيها عمليًا إلى رخصة طيار لتحليق طائرة بدون طيار. الآن ، بفضل أحدث المستشعرات والتكنولوجيا ، تطير الطائرات بدون طيار إلى حد كبير ، ويمكن أن تظل مستقرة في الهواء في جميع الظروف الجوية باستثناء أصعب الظروف الجوي...
مواصلة القراءة

أفضل الكاميرات لعام 2020

كما يقول المثل ، فإن أفضل كاميرا هي التي تمتلكها معك. لكن كيف تختار أفضل كاميرا؟ كل هذا يتوقف على احتياجاتك وخبرتك وميزانيتك. إذا كنت تريد السرعة وإمكانية النقل والتركيز البؤري بسرعة البرق ، فإن الكاميرا التي لا مثيل لها هي السبيل للذهاب. إذا كنت تبحث عن تفاصيل رائعة وصور أفضل في الإضاءة المنخفضة...
مواصلة القراءة

أفضل الكاميرات الرخيصة في عام 2020

إذا كنت تتطلع إلى جذب اهتمام طفلك بالتصوير الفوتوغرافي ، فإن الحصول عليه من أفضل الكاميرات الرخيصة هو مكان جيد للبدء. تكلف جميع الكاميرات الموجودة في هذه القائمة أقل من 160 دولارًا ، ومع ذلك يمكنك التقاط صور جيدة مقابل السعر ويمكن أن تساعد في تعليم أساسيات التصوير. تشمل اختياراتنا لأفضل الكاميرات...
مواصلة القراءة

أفضل عدسات آيفون في 2020

نعم ، يلتقط iPhone صورًا رائعة ، لكن أفضل عدسات iPhone يمكنها نقل صورك إلى المستوى التالي من خلال السماح لك بالاقتراب أكثر من الحدث ، أو التقاط المزيد منه. تشتمل معظم أفضل مجموعات عدسات iPhone على عدسة ماكرو أو عدسة واسعة الزاوية أو عين سمكة أو عدسة مقربة ، ويمكن تبديلها بسهولة. في حين أن العديد ...
مواصلة القراءة

تقول Xiaomi أن مشكلة التخزين المؤقت تسمح لمستخدم الكاميرا بمشاهدة خلاصات الآخرين على مركز Google Nest

ألقى عملاق التكنولوجيا الصيني Xiaomi باللوم على مشكلة التخزين المؤقت بعد أن أبلغ مستخدم إحدى كاميرات المراقبة المنزلية Mi / Mijia عن رؤية صور ثابتة من كاميرات أشخاص آخرين على هاتفه. جوجل نيست هابالتي كانت كاميرته مرتبطة بها. قال Xiaomi في بيان تم تقديمه إلى: "نحن ندرك أن هناك مشكلة في تلقي الصور ...
مواصلة القراءة

التعرف على الوجه قادم إلى المزيد من الكاميرات المنزلية الذكية: لماذا يجب أن تقلق

لا تنظر الآن ، ولكن التعرف على الوجه على وشك أن يصبح جزءًا كبيرًا من المنازل الذكية.توفر تقنية التعرف على الوجوه المدمجة في الكاميرات وعدًا بمزيد من الأمان والتخصيص ، ولكنها أيضًا كابوس محتمل للخصوصية. وهي على وشك أن تصبح جزءًا كبيرًا من المنازل الذكية.مستقبل التعرف على الوجهتخيل أنه أثناء دخولك ...
مواصلة القراءة

أفضل الكاميرات الفورية 2020

تجمع أفضل الكاميرات الفورية بين حنين الماضي وأحدث التصوير الرقمي ، مما يتيح لك التقاط صور يمكنك مشاركتها كطباعة أو رقميًا مع الأصدقاء والعائلة. تمامًا مثل كاميرات بولارويد القديمة ، تطبع أحدث الكاميرات الفورية صورة بعد ثوانٍ من التقاطها. ومع ذلك ، فإن هذه الكاميرات الجديدة لها ميزات أخرى مثل القد...
مواصلة القراءة

instagram story viewer