Windows Defender هو يتحسن، لكنها لا تزال ليست الطريقة المثالية لتأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تصر على توفير حماية من الدرجة الأولى لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن ميزانيتك قد استنفدت بالفعل إلى أقصى حد ، فإن شركة Kaspersky Lab ، الشركة المصنعة لبعض أفضل برامج مكافحة الفيروسات، قد تكون قادرة على المساعدة.

توفر Kaspersky Free خدمة مكافحة الفيروسات من الشركة الحائزة على جوائز بدون دفع ثمن باهظ ، وقد أصبحت متوفرة في جميع أنحاء العالم.

(رصيد الصورة: Kaspersky Labs)

المعلومات تأتي من المدونة في كاسبيرسكي لابس، شركة أمنية مقرها موسكو وتتصدر بشكل روتيني المخططات في مجموعة متنوعة من تقييمات AV. لكي نكون واضحين ، لن يحل برنامج Kaspersky Free محل الخدمة التقليدية المدفوعة للشركة، والتي تكلف حوالي 50 دولارًا سنويًا ، اعتمادًا على أجراسك وصفاراتك.

على عكس مجموعة Kaspersky المدفوعة ، والتي توفر أدوات الرقابة الأبوية وحماية الدفع عبر الإنترنت وشبكة VPN ، يحافظ برنامج Kaspersky Free على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاليًا من البرامج الضارة - ولكن هذه ليست صفقة سيئة بالنسبة لـ السعر. يعد بأن يكون من بين

أفضل مضاد فيروسات مجاني البرمجيات. (تقدم Kaspersky أيضًا بعض ملفات أفضل برامج مكافحة فيروسات Mac وواحد من أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات لنظام Android.)

البرنامج غير متاح حتى الآن ، لكن شركة Kaspersky Labs أوضحت أن البرنامج سيتم طرحه في موجات ، في جميع أنحاء العالم ، بدءًا من 25 يوليو. ستحصل الولايات المتحدة وكندا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ على برنامج Kaspersky Free خلال الصيف ، تليها جنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية في سبتمبر. أوروبا واليابان وكوريا الجنوبية في أكتوبر. وفيتنام وتايلاند في نوفمبر.

تبدو وظائف البرنامج أساسية ، ولكنها ليست مجرد وظائف. سيفحص برنامج Kaspersky Free الملفات الواردة بحثًا عن التهديدات ، ويحتفظ بعلامات تبويب على تصفح الويب لمنع المواقع الضارة من اختطاف متصفحك أو الدردشة أو البريد الإلكتروني. وعدت الشركة بنفس جودة الحماية للمستخدمين المجانيين والمدفوعين.

قد يتساءل المرء من أين يأتي الصيد. بعد كل شيء ، "إذا كنت لا تدفع مقابل المنتج ، فأنت المنتج" ، كما يقول المثل القديم. الحقيقة البديهية تنطبق هنا بالفعل. ستستخدم Kaspersky Lab العدد المتزايد من عمليات التثبيت لتحسين الخوارزميات الخاصة بها والتي بدورها ستساعد في حماية المزيد من المستخدمين في المستقبل.

"ستؤثر زيادة عدد عمليات تثبيت Kaspersky Free بشكل إيجابي على جودة الحماية للجميع المستخدمين ، نظرًا لأن قواعد البيانات الضخمة ستحتوي على عدد أكبر للعمل معها لتحسين التعلم الآلي بشكل أفضل ، " يقرأ. نعم ، ستجمع Kaspersky Labs بيانات (مجهولة المصدر) من جهازك ، لكن هذا أفضل من قيام مجرمي الإنترنت بنفس الشيء.

[ملاحظة المحرر ، سبتمبر. 11, 2017: أفضل شراء له إزالة منتجات Kaspersky Lab على رفوفها ، مشيرةً إلى مخاوف بشأن علاقات "كاسبرسكي" المزعومة (لكن غير الموثقة) بالحكومة الروسية. ومع ذلك ، حتى نرى دليلًا على أن برنامج Kaspersky يمثل تهديدًا للمستهلكين ، سنستمر في التوصية به. هنا مزيد من التوضيح لموقفنا.]

  • 15 نصائح أمان Android
  • أنت بحاجة إلى برنامج مكافحة الفيروسات
  • أفضل برامج إدارة كلمات المرور

احصل على وصول فوري إلى الأخبار العاجلة وأهم المراجعات والصفقات الرائعة والنصائح المفيدة.

شكرًا لك على الاشتراك في دليل Tom. سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني للتحقق قريبا.

كان هناك مشكلة. يرجى تحديث الصفحة وحاول مرة أخرى.

لا بريد مزعج ، نحن نعد. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت ولن نشارك بياناتك مطلقًا دون إذنك.